New Step by Step Map For المرأة الإماراتية

Wiki Article



استشارات الرضاعة الطبيعية- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

- المنظومة المهنية والمجتمعية عبر تبوأها مناصب قيادية في مجالات البيئة والاستدامة.

وبصفتها وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، تقود الأميري جهود وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في مجال تعزيز تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والاعتماد على البحث والتطوير في مجالي العلوم والتكنولوجيا المتقدمة، لإيجاد صناعات جديدة تعزز التحول نحو الاقتصاد القائم على المعرفة، وبما يسهم في تحقيق أهداف الوزارة بتمكين التنمية الصناعية في دولة الإمارات، وتعزيز القيمة المحلية المضافة، وزيادة القدرة التنافسية للصناعات المحلية.

الموضوع التالي الشباب الموضوع السابق المساواة بين الجنسين عرض كافة الخدمات موارد خريطة الدولة بيانات.امارات عن البوابة النشرة الإلكترونية شارك.

تلعب المرأة الإماراتية دوراً حيوياً على ساحة العمل الإنساني، مسترشدة بالنهج الإنساني للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

المشورة والفحص قبل الزواج- مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

وقالت السويدي إن المرأة الإماراتية عززت مشاركتها التطوعية على الساحة المحلية والعالمية كسفيرة للعمل الإنساني، للتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والمتعففة، من خلال حملة الشيخة فاطمة الإنسانية العالمية في نموذج مميز للعمل الإنساني والتطوعي، والتي كثفت مهامها الإنسانية لتغطية مناطق أوسع لتشمل مختلف دول العالم.

وأكدت نورة تفاصيل إضافية السويدي، مديرة الاتحاد النسائي العام، أن دولة الإمارات لا تدخر جهداً في سبيل تمكين المرأة وتهيئة البيئة الداعمة لها، وتوفير المقومات كافة التي تمكنها من الاضطلاع بدورها المهم في الوطن كونها شريكاً أساسياً في تحقيق إنجازاته وترسيخ أسس رفعته وتقدمه.

المرأة الإماراتية أسهمت بقوة في بناء الوطن وتعظيم إنجازاته

قائمة القوانين واللوائح الفنية والأنظمة الرقابية الإماراتية والسياسات المنشورة في الجريدة الرسمية

وتتصدر دولة الإمارات مراتب متقدمة في عدد من المؤشرات العالمية المتعلقة بدعم المرأة، وقد حلت بالمركز الأولى عالمياً في مؤشر إغلاق فجوة الأمية بين الجنسين، والأول عالمياً في حقوق الملكية بين الجنسين، كما حلّت الدولة بالمركز الثاني عالمياً في مؤشر المساواة في الأجور بين الجنسين، والثاني عربياً في تقليص الفجوة بين الجنسين، فضلاً عن إنجازها غير المسبوق عالمياً في تحقيق المناصفة بالتمثيل البرلماني، اعتباراً من تاريخ بدء الفصل التشريعي السادس عشر للمجلس الوطني الاتحادي.

الرئيسية / المركز الإعلامي / المبادرات / يوم المرأة الإماراتية /

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

وأضافت سموها، إن الشيخ زايد رحمه الله وضع الخطط والاستراتيجيات الوطنية وأشرف على تنفيذها بنفسه لتسهم في تقدم المرأة في الدولة.

Report this wiki page